وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



الغزي: أبطال الحشد الشعبي هم رمز الإصلاح والعنوان الحقيقي للتضحية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد الغزي، الاربعاء، أن أبطال الحشد الشعبي هم رمز الإصلاح والعنوان الحقيقي للتضحية, وبفضلهم ننعم بالأمن والأمان.

وقال الغزي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه, إن” الحشد الشعبي هو رمز الإصلاح والعنوان الحقيقي للتضحية وأول من قام بالإصلاحات الحقيقية حين لبى نداء المرجعية والوطن بالدفاع عن ارض ومقدسات العراق، وبفضلهم ننعم بالأمن والأمان ولولاهم لما قامت الحكومة المركزية أو قامت الحكومة المحلية بأي إصلاحيات، ولما خرجت التظاهرات الشعبية المشروعة التي تطالب بأبسط حقوقها”.

وأضاف أن “هناك مسؤولية ملقاة على عاتق الحكومة المحلية للمطالبة بحقوق أبطال الحشد الشعبي من خلال تخصيص قطع الأراضي لهم ولعوائل الشهداء ورعايتهم والاهتمام بالجرحى”.

وأشار رئيس مجلس ذي قار إلى أن “هناك من يقاتل الإرهاب في ساحات الوغى وهنا من يقاتل الفساد والضعفاء، وهذا يلقي على عاتق الحكومة المحلية بشقيها التشريعي والتنفيذي محاربة الفساد وتقديم الخدمات والتواصل مع المواطنين، والنزول إلى الشارع، والمطالبة بحقوق أبناء المحافظة، وتنفيذ المشاريع الإستراتيجية التي فيها خدمة وامتصاص للبطالة ، لكي نثلج قلوب المقاتلين”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها