وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



image

محافظة كربلاء تفتتح مهبط خاص لطائرات نقل جرحى الحشد الشعبي في المحافظة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

افتتحت محافظة كربلاء المقدسة ،الاربعاء،الجناح الخاص لجرحى العمليات العسكرية ومهبط الطائرات لنقل جرحى القوات الامنية والحشد الشعبي عن طريق الاسعاف الجوي ، وهو الاول من نوعه في الفرات الاوسط .
وقال رئيس مجلس كربلاء المقدسة نصيف الخطابي في كلمة له خلال حفل الافتتاح  وتابعتها وكالة “بغداد تايمز” ان “كل امكانيات الحكومة المحلية هي مع كل دائرة ومع كل شخص يقدم خدمة الى مدينة الإمام الحسين {ع}”.

وأضاف ان “على الرغم من الازمة المالية التي تنفع معها كل عوامل الضغط على وزارة المالية من اجل الحصول على تمويل للمحافظة ، وذلك لايدعنا ان نقف مكتوفي الايدي”.

واوضح اننا”بدأنا بسلسلة اجراءات لتعضيد الموارد المحلية في المحافظة من خلالها ان نسد الكثير من النواقص والاحتياجات السريعة في الدوائر الخدمية في المحافظة” .
ودعا الدوائر “الى العمل والضرب بقوة على كل المفسدين والمتلكئين ، مشيرا الى ان الحكومة المحلية ستعمل من خلال الايراد المحلي لتقديم افضل الخدمات الى المواطنين ، ولاسيما في القطاع الصحي ، بالاضافة الى التعاون والتنسيق مع العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية في موضوع معالجة الجرحى ، ومعالجة الحالات المرضية للفقراء والمتعففين”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.