وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

النادي الكتلوني يطمح الى السداسية من بوابه بلباو

وكالة بغداد تايمز (بتا)
سيسعى برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا لزيادة غلته من الألقاب خلال العام الحالي إلى خمس بطولات عندما يواجه أتليتيك بيلباو في مباراة الذهاب لكأس السوبر الإسبانية لكرة القدم الجمعة المقبل وسط حالة من الترقب والغموض تحيط بمستقبل المهاجم بيدرو.
وتأتي المواجهة تكرارا لنهائي كأس الملك حين حقق برشلونة فوزا مريحا لكنه مطالب بتحسين دفاعه إذا أراد إضافة لقب جديد للألقاب الأربعة التي أحرزها خلال 2015 بعد حصده الثلاثية في الموسم الماضي.
وقال لويس انريكي مدرب برشلونة عقب الفوز المثير 5-4 على إشبيلية: يجب أن نفحص ما حدث وأمامنا عمل نقوم به قبل مباراة السوبر، أنا سعيد جدا بالطريقة التي فزنا بها والتي قدمنا من خلالها العمل الجاد المطلوب.
وأقر روبرت فرنانديز المسؤول في النادي الكتالوني بأن بيدرو يريد الرحيل لكن لويس انريكي يرفض أن يكون هذا هو سبب استبعاده من التشكيلة الأساسية.
وأوضح المدرب: أضطر إلى التوقف عن التدريب قبل يومين بسبب مشكلة في ساقه لذا قررت البدء برافينيا.. اختيار التشكيلة وظيفتي وهذا ما فعلته.
وسيغيب نيمار أيضا عن مباراة بيلباو بسبب معاناته من التهاب الغدة النكفية ولا يزال بيدرو يملك فرصة للظهور بالتشكيلة الأساسية رغم شائعات انتقاله لمانشستر يونايتد الانجليزي.
ويغيب عن برشلونة أيضا مدافعه خوردي ألبا في حين لن يلعب بيلباو بكامل قوته نظرا للغياب المتوقع لإيكر مونياين وميكل ريكو وإيناكي وليامز.
وتحدث أريتز أدوريز مهاجم بيلباو عن المواجهة قائلا: برشلونة يغيب عنه لاعبون أساسيون ونحن كذلك، كنا نحتاج لجميع لاعبينا لكن الغيابات تمثل ضربة كبيرة لنا.
وستقام مباراة إياب السوبر المحلية على ملعب كامب نو يوم الاثنين المقبل قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري مطلع الأسبوع التالي.s.s



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.