وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



الاعرجي يناشد العبادي بإنهاء المظاهر المسلحة في منطقة الكرادة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
دعت كتلة بدر النيابية، السبت، القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي بإنهاء المظاهر المسلحة في منطقة الكرادة وسط بغداد، مبيناً أن أهالي المنطقة ناشدوا العبادي بتخليصهم من تلك المظاهر اضافة الى قطع الطرق والازقة من قبل جماعات صغيرة ومجهولة.

وقال رئيس الكتلة قاسم الاعرجي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، امن “على القائد العام للقوات المسلحة، انهاء المظاهر المسلحة في الكرادة”.

وأضاف الاعرجي ان “الأهالي ناشدوا رئيس الوزراء ولجنة الامن والدفاع البرلمانية بضرورة تخليصهم من تلك المظاهر، اضافة الى قطع الطرق والازقة من خلال بعض الجماعات الصغيرة المجهولة”.

وتابع أن “الاهالي طالبوا بضرورة الحفاظ على منطقة الكرادة وابعادها عن حالة العسكرة والثكنة، وذكروا أن العبادي طالب بوقت سابق باهمية جعل الكرادة منزوعة السلاح”.

يشار الى أن مواطنين يسكنون في منطقتي الجادرية والكرادة شكوا، في وقت سابق، من كثرة قطع الشوارع في هاتين المنطقتين بسبب وجود عدد كبير من الشركات والمؤسسات داخلهما.

وأمر رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الأحد (1 شباط 2015)، بأن تكون منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد منزوعة السلاح “تماما”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها