وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



لويس إنريكي وليونيل ميسي
لويس إنريكي وليونيل ميسي

إنريكي يتحمل مسؤولية انهيار برشلونة أمام بيلباو

وكالة بغداد تايمز (بتا):

أكد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، بأنه يتحمل مسؤولية الهزيمة الساحقة التي مني بها فريقه أمام أتلتيك بيلباو (4-0) في ذهاب كأس السوبر الإسباني، معربا عن ثقته في قدرة البرسا على العودة.

وقال إنريكي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي جرت يوم الجمعة 14 أغسطس/آب، في إستاد “سان ماميس”: “التفكير في إمكانية العودة في النتيجة ليس من قبيل الغرور. اليوم لم نظهر في أفضل مستوياتنا، ولكن لا تزال هناك مباراة الإياب”.

وتابع مدرب البرسا، قائلا: “أهنيء أتلتيك بلباو على الفوز والأجواء التي صاحبت المباراة وصبت في صالحه، والاثنين على ملعبنا ووسط جماهيرنا سنحاول تسجيل هدف مبكر وتشكيل خطورة على مرمى بلباو للعودة بالنتيجة”.

وأشار إنريكي إلى أن “الوقت ليس مناسبا للبحث عن أعذار” بعد رباعية أتلتيك بيلباو، مثل الإرهاق البدني عقب نهائي كأس السوبر الأوروبي يوم الثلاثاء الماضي، في جورجيا، أمام إشبيلية، واضطر الفريق الكاتالوني إلى خوض شوطين إضافيين كي يحسم النتيجة لصالحه (5-4).

وأوضح الإسباني: “هذه هي المعطيات المتاحة ولا يمكنني تغييرها. لابد من مرور بعض الوقت لتحليل المباراة بروية. كان هناك الكثير من التغييرات ففي هذا الوقت من الموسم لا ينبغي إثقال كاهل اللاعبين بالدقائق. دوري كمدرب هو اتخاذ القرارات، وأتحمل كامل المسئولية”.

وأجرى لويس إنريكي تعديلات كبيرة على التشكيلة الأساسية وخاصة في خط الدفاع الذي لعب فيه ثلاثة من لاعبي الاحتياط وهم البلجيكي توماس فيرمالين، وبارترا، وأدريانو. وفي خط الوسط لم يتمكن سيرجي روبيرتو، ورافينيا من القيام بمهامهما على أكمل وجه.

وفيما يلي التشكيلة الأساسية التي اختارها لويس إنريكي، للفريق الكاتالوني في مواجهة أتلتيك بيلباو:

لحراسة المرمى: تير شتيغن.

لخط الدفاع: داني ألفيس، ، توماس فيرمالين، بارترا، أدريانو.

لخط الوسط: خافيير ماسكيرانو، سيرجي روبيرتو، رافينيا.

لخط الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز، بيدرو رودريغيز



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.