وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

مجلس ذي قار يدعو الى زيادة رواتب الأُجَرَاء اليوميين

وكالة بغداد تايمز (بتا)

وجّه رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد الغزي،الاحد، كتاباً رسمياً الى دائرة صحة ذي قار أوعز بمقتضاه زيادة رواتب الأُجَرَاء اليوميين ، وتنفيذ مطالبهم الرامية لزيادة رواتبهم ، التي تم تخفيضها في وقت السابق إلى {90} ألف دينار .

وقال المكتب الاعلامي للغزي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، ان “رئيس مجلس محافظة ذي قار التقى ممثل الأُجَرَاء اليوميين في دائرة الصحة محسن الزيدي ، وطالب بكشف الحسابات المالية للأُجَرَاء اليوميين في دائرة الصحة من شهر آب الجاري إلى نهاية العام المنصرم ، وكذلك الكشف عن أعداد الأُجَرَاء اليوميين في الدائرة بسبب وجود أعداد تزيد من الأعداد الحقيقية بحسب ممثل الأُجَرَاءاليوميين محسن الزيدي” .
واشار الى انه”أوعز لدائرة الصحة بالكشف عن درجات الحذف والاستحداث للسنوات {2013 – 2014 – 2015 } ، وإرسال قاعدة البيانات التي تخص الخدمة الفعلية والتحصيل الدراسي” .
ولفت الى أنَّ “موضوع الأُجَرَاء اليوميين في دائرة الصحَّة لايمكن إهماله أو التهاون فيه ، كونهم تعرضوا إلى غُبن بسبب تخفيض رواتبهم إلى تسعين ألفاً ، مشيراً إلى أنَّ هذا الراتب لايكفي للأجير ، وبالخصوص من لديه عائلة وأن معظمهم متزوجين ولديهم أطفال” .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.