وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



المنتخب-العراقي-2015

أشرف: المنتخب يخوض غدا المباراة الترجيبية الاولى ويؤكد ان ملف لاعبي الشرطة اغلق تماما

وكالة بغداد تايمز (بتا)
يخوض منتخبنا الوطني بكرة القدم غدا الثلاثاء في الساعة الثامنة والنصف مساءا مباراة تجريية مع فريق الخويا القطري ضمن معسكره التدريبي المقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للتصفيات المزدوجة .
وقال المدرب نزار اشرف في اتصال هاتفي مع وكالة “بغداد تايمز”،من العاصمة القطرية الدوحة ان “المنتخب سيلاعب غدا فريق لخويا على ان يلاعب منتخب محترفي قطر في الحادي والعشرين من الشهر الحالي في مباراة تدريبية من ثلاث اشواط مدة الشوط ” 25 ” دقيقة الغاية منه رفع اللياقة البدنية للمنتخب قبل مواجهة المنتخب اللبناني تجريبا”.
واضاف ان “ملف لاعبي الشرطة اغلق تماما ولاحاجة لنا بهم سيما وان الاتفاق في اللقاء الذي جمع بين المدربين يحيى علوان ومدرب الشرطة حكيم شاكر نص على تفريغ اللاعبين الاربعاء الماضي وعملنا على تهياة سمة الدخول وتذاكر السفر الا ان الاخير اخل بالاتفاق ولن نقبل اي لاعب بعد الان وسنصب تركيزنا على الاسماء الحالية التي ستخوض اللقائين الرسميين مع تايوان وتايلند”.
واشار الى ان “اصابة الحارس فهد طالب لاتستدعي القلق اذ ان الحارس يعاني منها سابقا وعمل حركة بهلوانية اثناء التدريب ادت الى عودتها مجددا ونصح الطيب الحارس بالخلود الى الراحة لمدة 10 -14 يوم ومعاودة التدريبي ،كذلك المهاجم حمادي احمد الذي يعاني من كسر بالعظم منذ فترة سيخضع للراحة لحين تماثله للشفاء واكتفى مدرب الحراس عبد الكريم ناعم باستدعاء علي ياسين الى جانب نور صبري ومحمد كاصد”.
وبين ان المحترفين في الدوريات العربية ” الامارات والسعودية” سيلتحقون بالفريق يوم 29 من شهر اب الحالي فيما سيلتحقون محترفي اوروبا في الثلاثين منه وسيكون الفريق مكتملا من جميع النواحي.
واختتم الحديث “نطمح ان يصل لاعبينا الى الجاهزية البدنية التامة من خلال معسكر قطر وعازمون على دخول منافسات التصفيات بمعنويات عالية والظفر بالعلامة الكاملة من كلتا المباراتين .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.