وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



محمد الكربولي

الحل البرلمانية تعلن عن تأييدها لمضامين تقرير لجنة سقوط الموصل

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلن رئيس كتلة الحل البرلمانية النائب محمد الكربولي، الاثنين، عن دعم وتاييد كتلته لمضامين تقرير لجنة سقوط الموصل، فيما طالب باعلان نتائج التحقيقات في ملفي سبايكر والرمادي.

وقال الكربولي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز”، إن “كتلة الحل البرلمانية تدعم وتؤيد ماتضمنه تقرير لجنة سقوط الموصل”، مبينا أن “اعلان النتائج دون تحيز او تمييز يعتبر نجاحا لجهود لجنة الامن والدفاع البرلمانية وتاكيداً لدور مجلس النواب الرقابي في ممارسة مسؤوليتة الدستورية”.

واكد الكربولي وهو عضو في لجنة الامن النيابية “حرص كتلة الحل البرلمانية على انجاز واعلان كافة نتائج التحقيقات البرلمانية سواء فيما يتعلق بمجزرة سبايكر او الصقلاوية والسجر او انسحاب القطعات العسكرية من مدينة الرمادي والفلوجة وتسليمها الى تنظيم داعش الارهابي”.
وأشار الكربولي إلى “استعداد لجنة الامن والدفاع البرلمانية لتعزيز تقرير لجنة اسباب سقوط الرمادي الحكومية والتي صادق عليها رئيس مجلس الوزراء مؤخرا بغية استكمال اجراءات التصويت عليها داخل قبة البرلمان واحالتها الى القضاء لمعاقبة المقصرين فيها”.

وشدد رئيس كتلة الحل البرلمانية على “دعم والتزام كتلته الكامل بتوصيات وقرارات واجراءات لجان التحقيق البرلمانية والحكومية الخاصة بكشف الحقائق في احتلال تنظيم داعش لمدن العراق والمجازر التي ارتكبها بحق اخواننا في القوات المسلحة واهالي المدن المحتلة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.