وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



المنصوري: نتائج زيارة العبادي الى البصرة ظهرت بعد رجوعه الى بغداد

  • وكالة بغداد تايمز (بتا)
    اعلن عضو مجلس محافظة البصرة نشأت المنصوري ،الاربعاء،ان زيارة رئيس الوزراء حيدر العبادي للمحافظة, يوم امس, ستسهم في احداث تغييرات ايجابية في محافظة البصرة, مبينا ان نتائج الزيارة ظهرت بعد رجوع العبادي لبغداد.

    وقال المنصوري لوكالة “بغداد تايمز”، ان “مجلس محافظة البصرة خلال اجتماعه, يوم امس, برئيس الوزراء حيدر العبادي طرح بعض المشاريع والمقترحات التي من الممكن ان تسهم في تطوير واقع المحافظة في المجالات كافة من بينها اقتراح تشكيل مجلس الاعمار للمشاريع الكبرى يقوم بإشراف مباشر من مجلس الوزراء و يعتمد على القروض او المنح او الاكتفاء الذاتي”, مبينا ان “العبادي وعد ان تكون هناك اجراءات فعلية بهذا الخصوص”.

    وأشار عضو مجلس محافظة البصرة الى ان “نتائج زيارة العبادي لمحافظة البصرة ظهرت بعد رجوعه لبغداد حيث تم زيادة الاطلاقات المائية في أحد السدود المهمة بمحافظة الكوت”, مبينا ان “هذه الامر سيسهم في زيادة الاطلاقات المائية لمحافظة البصرة بالإضافة لتنفيذ العبادي للوعود التي قطعها لمجلس واهالي محافظة البصرة”.

    هذا وقام رئيس الوزراء حيدر العبادي بزيارة محافظة البصرة, يوم امس, التقى خلالها بمجلس المحافظة ومدير شركة لوك أويل بحضور قائد عمليات المحافظة.

    وأعلن العبادي خلال الزيارة أن “الحكومة لا تألوا جهدا لحماية ثروة الشعب العراقي وحماية المنشآت النفطية والشركات الاجنبية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.