وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



ميسي 1

“ميسي” يثير موجة غضب بعد لقاء رئيس دولة بـ”شورت” و”تي شيرت”

وكالة بغداد تايمز (بتا)

انتقد سياسيون في دولة الغابون الأفريقية، مهاجم فريق برشلونة لكرة القدم ليونيل ميسي، الذين يقولون إن اللاعب الأرجنتيني لم يرتد ملابس تليق بمقابلة رئيس بلدهم، وأن ملابسه كانت لائقة لزيارة “إلى حديقة الحيوان”.

واعترض حزب الشعب المحلي في الغابون (UPG)، على “تي شيرت” و”شورت” ميسي اللذين ارتداهما لعقد اجتماع مع الرئيس علي بونغو أونديمبا.

وجاء بيان من الحزب، أدان اللاعب ووصف ما فعله بـ “الوقاحة”، وأضاف أن “لاعب كرة القدم الأفضل في العالم وصل إلى الغابون وكأنه ذاهب إلى حديقة الحيوان: قذر، لحيته غير مرتبة، يداه في جيبيه، ويبحث عن الفول السوداني لرميه على من حوله!”.

وقد نفت الحكومة الشائعات المتكررة عن دفع الملايين من الدولارات لميسي من أجل هذه الزيارة في بيان حكومي نشر على وسائل الاعلام، وتابعتها “بغداد تايمز”، ان “الجمهورية الغابونية تنفي بقوة دفع أي مبلغ من المال للاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، السيد ميسي زار الغابون من 17 إلى 18 يوليو 2015 بعد أن تلقى دعوة من الرئيس علي بونغو أونديمبا”.

وتردد أن ميسي تجول حول عاصمة البلاد، ليبرفيل، مع الرئيس نفسه قبل أن يتوجه إلى بورت جنتيل لوضع حجر الأساس لبناء الاستاد الجديد.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.