وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

الخفافيش تفتتح الليجا بتعادل أبيض على ملعب الرايو

وكالة بغداد تايمز (بتا)
فالنسيا المُستهتر يُضيع فرصة الحصول على النقاط الثلاث في افتتاح الدوري الاسباني
تعادل فالنسيا أمام مضيفه رايو فاييكانو من دون أهداف في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب فاييكاس لحساب الجولة الافتتاحية للدوري الاسباني والتي عرفت تعادلين سلبين قبل هذه المباراة حتى الآن.
فالنسيا دخل المباراة بفريقه الثاني بعد أن خاض لقاءً مضنيًا يوم الأربعاء الماضي أمام موناكو في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، أما الرايو فقد كان يبحث عن بداية جيدة للموسم يرفع بها سقف طموحاته التي لا تتعدى البقاء في الدرجة الأولى.
بداية اللقاء عرفت شدًا وجدبًا كبيرًا بين الفريقين، قبل أن يتمكن الخفافيش من فرض سيطرتهم على الكرة والبحث عن هفوات في دفاع أصحاب الأرض الذين لم يتمتعوا بصلابة دفاعية كبيرة. فرص فالنسيا الواضحة لم تتأخر في الوصول، حيث انفرد سانتي مينا بحارس الرايو في الدقيقة الـ12 بعد تمريرة بينية من نيجريدو، لكن تسديدة لاعب السيلتا السابق لم تجد سوى جسد تونيو.
سانتي مينا عاد ليُطيح بفرصة سهلة جدًا في الدقيقة 17 بعد هجمة مرتدة رائعة للفريق انتهت بعرضية من بياتي ثم تمريرة رأسية من نيجريدو وضعت مينا أمام مرمى شبه فارغ، لكن تسديدته الضعيفة أعطت الفرصة لتونيو من أجل إنقاذ الموقف…أما بياتي فقد أضاع فرصة مماثلة في الدقيقة 26، ليبقى البياض مسيطرًا على اللقاء حتى نهاية الشوط الأول.
النصف الثاني من اللقاء عرف انعكاس آية اللقاء، حيث أصبح رايو فاييكانو أخطر وأكثر جرأة، فكاد يفتتح التسجيل في أكر من مناسبة أبرزها في الدقيقة 60 عندما مرر إيبرت كرة عرضية رائعة لمانوتشو من الجهة اليمنى، قبل أن تصل لمانوتشو الذي حول الكرة في اتجاه الشباك، قبل أن تصطدم بضهر موستافي الذي حولها لركلة ركنية.
مراوغات لاس بانجورا وتراشوراس لم تقدم أي جديد في اللقاء، أما فالنسيا فقد عجز تمامًا عن الوصول للثلث الأخير من ملعب أصحاب الأرض سوى في آخر لحظات المباراة حينما كان قريبًا جدًا من قتل اللقاء بتسديدة قوية جدًا من داخل منطقة الجزاء أنقذها تونيو بصدة رائعة.
اللقاء انتهى بتعادل سلبي بطعم مر لفريق الخفافيش الذي كان يطمع في الخروج بنتيجة أفضل من ملعب رايو فاييكانو.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.