وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

مدرب بلباو يعتقد ان برشلونة سيأتي لملعب سان ماميس “بغضب” وأكثر شراسة

 

وكالة بغداد تايمز (بتا)
يعتقد الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لأثليتك بلباو، أن فريق برشلونة سيأتي إلى ملعب سان ماميس، معقل الفريق الباسكي، “غاضب بعض الشيء” بعد سقوطه المدوي برباعية نظيفة في ذهاب كأس السوبر الإسباني الأسبوع الماضي على نفس الملعب.

وشدد المدير الفني للفريق الباسكي على أن تلك النقطة ستجعل فريق البلاوجرانا “أكثر شراسة”.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد قبل مران الفريق الأخير امس السبت: “شعوري هو أننا على أعتاب مواجهة أخرى صعبة وسنبدأ مبارياتنا في الليجا بمواجهة حامل اللقب والمرشح الأول للفوز باللقب، إنها مباراة صعبة جدا، ولكننا سنحاول مباغتة البارسا”.

واعترف فالفيردي بعدما خاض مواجهتين خلال الأسبوع الماضي أمام البلاوجرانا بأنه “لا توجد مفاجآت كثيرة” ولكنه سيحاول، في المقابل، مفاجأة البارسا تكتيكيا.

وشدد المدرب الشاب: “مع البارسا، ما يمكن أن تفعله هو شيء واحد، أنت مطالب باستغلال ما يتركونه لك من فرص. اعتقد انهم سيمارسون الضغط العالي علينا وهذا ما كلفنا الكثير في مباراة الموسم الماضي”.

وأضاف أنه على الرغم من استقبالهم للفريق: “الأوفر حظا للفوز بالليجا”، فإن هدفه سينصب على “الفوز” في الجولة الأولى لأن الفريق الباسكي “” عانى من البداية السيئة في الموسم الماضي” ولا يريد “تكرار نفس الأمر”.

وقال فالفيردي أيضا بإنه سيقوم ببعض التغييرات على تشكيلة الفريق عن التي خاض بها آخر مباراة يوم الخميس الماضي أمام جيلينا السلوفاكي في الدوري الأوروبي والتي خسرها الفريق بهدفين لثلاثة.

وأكد فالفيردي أن الثنائي ميكيل سان خوسيه وتشابي إتشيتا لم يتعافيا بعد من المشاكل البدنية التي ألمت بهما وسينضمان لقائمة الغيابات عن المباراة التي تضم بالفعل كل من أندري إيتوراسبي وإينياكي ويليامز للإصابة وكيكي سولا للإيقاف.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.