وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



الغراوي: ملف التحقيق بحادثة سقوط الموصل معرض للتسويق اذا لم يتم إصلاح القضاء

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد عضو لجنة التحقيق في سقوط الموصل ماجد الغرواي, الاثنين, ان اصلاح الجهاز القضائي سيسرع بحسم ملف سقوط الموصل,مشيرا ان الملف قابل للتسويف شأنه شأن العديد من الملفات السابقة التي جرى تسويفها.
وقال الغرواي لوكالة “بغداد تايمز”، إن”ملف التحقيق في سقوط مدينة الموصل بيد تنظيم داعش الارهابي وصل الى القضاء العراقي والى هئية الرئاسة ,مبينا انه ستكون هناك محاكم عسكرية بأنتظار القادة الامنيين الذين تورطوا بسقوط المدينة بيد داعش الارهابي والادعاء العام سيتكفل بالسياسيين المتورطين”.
واشار الى ان”اصلاح الجهاز القضائي سيساهم بشكل كبير في حسم هذا الملف المهم الذي تسبب بسقوط عدة مدن بيد تنظيم داعش الارهابي وعدم تسويفه شأنه شأن الكثير من الملفات التي سبقته”.
وكشف عضو اللجنة النيابية المكلفة بالتحقيق في سقوط مدينة الموصل كامل الزيدي ، امس الاحد، عن رفع التوصيات النهائية من تقرير سقوط الموصل التي كتبها رئيس اللجنة حاكم الزاملي بموافقة من رئيس مجلس النواب سليم الجبوري،مؤكدا بان الزاملي اعترف بـ”تعرضه” لـ”ضغوطات” و”اتصالات” من داخل وخارج العراق لادراج اسم رئيس الوزراء السابق نوري المالكي ضمن المتهمين بتقرير اللجنة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها