وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



مظاهرات في ساحة التحرير - بغداد
مظاهرات في ساحة التحرير - بغداد

مجلس واسط يكشف عن تلقيه توجيهات من العبادي بمنع الاعتصامات وأقامة السرادقات

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كشف مجلس محافظة واسط، الاثنين، عن تلقيه توجيهات من رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي تقضي بمنع الاعتصامات وإقامة السرادقات لهذا الغرض، فيما أكد أنه سيتابع مطالب المتظاهرين ويعمل على تحقيقها.

وقال رئيس اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة صاحب عويد الجليباوي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ، إن “برقية عاجلة وصلت،من الحكومة المركزية تحمل توجيهات من العبادي تؤكد منع الاعتصامات وإقامة السرادقات”، مشيرا إلى أنه “بناء على توجيهات العبادي فأن اللجنة الأمنية ستمنع أية محاولة للاعتصام او نصب السرادقات”. وأضاف الجليباوي أن “المرحلة التي تمر بها البلاد صعبة جدا وتتطلب الحيطة والحذر، لذلك نحن نخشى أن تكون تلك السرادقات ملاذا للعابثين بأمن المحافظة او استغلالها من قبل المندسين”، مؤكدا أن “مجلس المحافظة داعم للتظاهرات والإصلاحات، وسيعمل على رفع مطالب المتظاهرين بالطرق الرسمية ومتابعة تحقيقها”.

وكانت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بابل اعلنت، امس الأحد، عن إصابة أربعة أشخاص خلال محاولة قوات مكافحة الشغب تفريق متظاهرين من أمام مبنى المحافظة، مشيرة إلى أن من بين المصابين اثنان من عناصر الشرطة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها