وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



صهيب-الراوي

الراوي يعلن عن تجهيز قضاء حديثة بمولدات كهربائية ومعدات حديثة للمقاتلين في القضاء

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلن محافظ الانبار، صهيب الراوي ،الاثنين، عزم المحافظة على تجهيز قضاء حديثة بمولدات كهربائية فضلاً عن تقديم المعدات الحديثة لمقاتلي العشائر في القضاء، فيما اشار الى تشكيل لجان مختصة من مجلس المحافظة لغرض المباشرة بعملية التجهيز.
وقال صهيب الراوي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز”، ان “حكومة الانبار عازمة على توفير كافة المساعدات الغذائية والانسانية لاهالي المحافظة وخصوصا قضاء حديثة، الذي يعد من المناطق التي صمدت بوجه الارهاب مما دعا وبشكل ضروري توفير مولدات كهربائية ونقل الوقود بمشتاقته الى حديثة لتوفير الخدمات لمواطني القضاء”.
واضاف الراوي، ان “لجان مختصة من محافظة الانبار ستعمل خلال الساعات القليلة القادمة بتجهيز مقاتلي عشائر حديثة بالاجهزة والمعدات الحديثة مع رفد حكومة القضاء بما يحتاجوه من خدمات ومشاريع عاجلة”.
وتابع محافظ الانبار “تم نقل المساعدات الغذائية والانسانية الى عدد كبير من العوائل النازحة في قضاء حديثة من مختلف مدن الانبار مع توفير الخدمات العلاجية والجراحية لعدد منهم خلال الايام المضية والعمل مستمر بإغاثتهم”.
يذكر ان محافظة الانبار شهدت معارك عنيفة وسيطرة تنظيم داعش على اغلب مدن المحافظة ومنها الرمادي والفلوجة والمناطق الغربية وسقوط المئات من القتلى والجرحى بين عناصر الجيش والشرطة والمدنيين خلال المواجهات .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.