وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



مقتدى الصدر

الصدر يطالب اتباعه بالمشاركة في التظاهرات للمطالبة بإصلاح القضاء ويمنع رفع صور آل الصدر

وكالة بغداد تايمز (بتا)
طالب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الاثنين، اتباعه بالمشاركة والخروج في تظاهرة الجمعة المقبلة، للمطالبة بإصلاح المؤسسة القضائية ومحاكمة الفاسدين، موجهاً بمنع رفع صور آل الصدر أو أي جهة حزوزوية او دينية، فيما شدد على ضرورة تنفيذ حزم الإصلاح الحكومية وتوفير الخدمات العامة.
وقال المتحدث باسم الصدر صلاح العبيدي في مؤتمر صحفي عقده في النجف وحضرته وكالة “بغداد تايمز”، إن “زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر وجه بالخروج والمشاركة في تظاهرة الجمعة المقبلة، وشدد على ضرورة أن تكون المطالب موحدة، وهي المطالبة بإصلاح المؤسسة القضائية ومحاكمة الفاسدين، ونبذ الطائفية، وضرورة تنفيذ حزمة الإصلاحات الشاملة”.
وأضاف العبيدي أن “الصدر أكد على المحاسبة الفورية لسراق المال العام ، ومحاسبة القادة الفاشلين”، داعيا إلى “ضرورة توفير الخدمات العامة كالماء والكهرباء والتعليم والصحة، والابتعاد عن المطالب الشخصية والفئوية”.
وتابع “يمنع رفع صور آل الصدر أو أي جهة حوزوية أو دينية، او السب لأي شخصية”.
وتشهد العاصمة ببغداد ومحافظات ذي قار وواسط والبصرة والنجف وميسان والديوانية وبابل كل يوم جمعة، انطلاق تظاهرات حاشدة للمطالبة بتحسين الخدمات والقضاء على الفساد وشمول المؤسسة القضائية بعملية الإصلاح، فيما تشدد الأجهزة الأمنية إجراءتها حول المباني الحكومية وساحات التظاهر



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.