وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



image

دولة القانون تنفي تورطها بتظاهرات الهندية شرقي كربلاء

وكالة بغداد تايمز (بتا)

نفى ائتلاف دولة القانون، الاثنين، وجود أي علاقة له بتظاهرات الهندية، شرقي كربلاء، وفي حين عزا تردي الخدمات في القضاء لـ”فشل مسؤوليه وفسادهم”، اتهم القائممقام بالتسبب بـ”الخراب” الذي وصلت إليه مناطق القضاء، ودعاه للاستقالة “حفظاً لماء وجهه”.
وقال ماجد المالكي عضو مجلس محافظة كربلاء في تصريح لوكالة “بغداد تايمز”، إن “أهالي قضاء الهندية تظاهروا أمس الأحد،(الـ23 من آب 2015 الحالي)، للمطالبة بتحسين الخدمات وإقالة المسؤولين الفاشلين في إطار حقهم الذي كفله الدستور، بعد فقدانهم الأمل بإمكانية تحسين أوضاعهم”، مشيراً إلى أن “معظم مناطق قضاء الهندية تعاني من سوء الخدمات”.
وأضاف المالكي، أن “القائممقام عباس الشمري، يشغل منصبه منذ عشر سنوات، ولم يقدم أي خدمات للأهالي بل على العكس كان المسؤول عن ترديها”، مبيناً أن “الشمري كان يستغل زيارات رئيس الحكومة السابق، نوري المالكي، إلى الهندية، لمنافع شخصية وأهمل احتياجات المواطنين”.

ونفى عضو مجلس كربلاء، أن “يكون لأي مقرب من رئيس ائتلاف دولة القانون في قضاء الهندية، علاقة بالتظاهرات التي شهدها القضاء”، مؤكداً أن “الائتلاف كان يمكن أن يطيح بالشمري من منصبه منذ سنوات لو أراد ذلك فعلاً من دون الحاجة للتظاهرات”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.