وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



محافظة ديالى - بعقوبة
محافظة ديالى

ديالى تكشف عن 5000 متجاوز على رواتب الرعاية الأجتماعية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت دائرة الرعاية الاجتماعية في محافظة ديالى، الثلاثاء، اكتشاف اكثر من 4800 متجاوز على رواتب الرعاية الاجتماعية اغلبهم من ميسوري الحال ومدراء لدوائر في المحافظة واكاديميين، وفيما لفتت الى استرجاع اكثر من سبعة مليارات دينار من المتجاوزين على الرواتب، وجه محافظ ديالى بـ” تجميد” صلاحيات مدير دائرة الشباب والرياضة لمدة 60 يوما كونه متهم بالتجاوز على رواتب الشبكة.

وقال مدير الرعاية الاجتماعية في محافظة ديالى همام مهدي التميمي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ، ان “فرق دائرة الرعاية الاجتماعية كشفت تجاوزات على رواتب الرعاية الاجتماعية بلغت 4891 متجاوزا”.

واضاف التميمي أن “اغلب المتجاوزين هم اكاديميين وموظفين في دوائر حكومية واكثر الموظفين المتجاوزين هم من تربية ديالى بالاضافه الى تجاوز من قبل موظفين كبار بدرجه مدير دائرة من ابرزهم مدير دائرة الرياضه والشباب هيثم عبد الستار”.
وتابع التميمي ان “الاجراءات القانونية مستمرة وتم لحد تاريخ 30\7\2015 استرجاع مبالغ تجاوزت 7 مليار دينار للرعاية الاجتماعية”.
من جانبه اصدر محافظ ديالى مثنى التميمي في بيان تلقت وكالة “بغدا. تليمز”، أمرا بـ”سحب يد مدير دائرة الرياضة والشباب لمده 60 يوما لحين اكمال الاجراءات القانونية بحقه وكذلك وجّه جميع الدوائر باتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتجاوزين على شبكة الحماية الاجتماعية تحت أي عنوان وظيفي في فترة 60 يوما”.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها