وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



قصف قوات حشد الحشد 2

الخزعلي: الحشد الشعبي تصدى لاكثر من 60 سيارة مفخخة خلال الايام الثلاثة الماضية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلن القيادي في الحشد الشعبي عضو مجلس النواب فالح الخزعلي، الثلاثاء، ان الحشد حقق انتصارات في محور بيجي التي تصدى فيها المقاتلين لاكثر من 60 سيارة مفخخة خلال الايام الثلاثة الماضية، فيما اشار الى أن مصفى بيجي لم يتم تحريره بشكل كامل.

وقال الخزعلي في مؤتمر صحافي تابعته وكالة “بغداد تايمز” ، إن “انتصارات الحشد الشعبي تحققت في اكثر من محور خاصة في بيجي التي شهدت عمليات واسعة، تصدى الابطال في اكثر من 60 سيارة مفخخة خلال ثلاثة ايام”، مبينا أن “المبادرة بايدينا وتقدمنا على محور الصينية والسيطرة على 90% من بيجي والعمليات ستنتصر وماضيين في تحرير هذه الاراضي”.

واضاف الخزعلي أن “محور الصينية شهد التصدي لاكثر من 60 مفخخة بهجوم مباغت”، مشيرا الى أنه “تم تحرير تل البو جراد والمنطقة الواقعة (4 كم) من المزرعة الى تل البو جراد والتقدم على مشارف الصينية والسيطرة على طرق الامداد باتجاه المنطقة”.

وتابع ان “المصفى تحت السيطرة بشكل كامل”، لافتاً الى أن “هناك عمليات مستمرة في بيجي، وسنزف البشرى لابناء الشعب العراقي ببيجي التي اصبحت مقبرة للدواعش وجثثهم تملىء الارض”.

يذكر ان المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي احمد الاسدي اعلن، 29 حزيران 2015، عن تحرير قضاء بيجي شمال تكريت بالكامل من سيطرة تنظيم “داعش”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.