وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



مجلس محافظة بابل

مجلس بابل يصف اتهامات العوادي بالعاطفية اكثر منا هي “مهنية”

وكالة بغداد تايمز (بتا)

وصف مجلس محافظة بابل، الثلاثاء، اتهام النائب عن كتلة الأحرار عواد العوادي بأن جميع أعضاء المجلس غارقون بالمحاصصة والايفادات بأنها “عاطفية” أكثر مما هي مهنية، وفيما بين أن العوادي لم يحضر يوماً للمجلس، طالبه بتقديم تقرير عن ايفادات الأعضاء بشكل تحريري وتفصيلي لمجلس القضاء والبرلمان.

وقال رئيس مجلس المحافظة حيدر الزنبور في تصريح لوكالة “بغداد تايمز”، إن “اتهام النائب العوادي جميع اعضاء مجلس محافظة بابل بأنهم غرقوا بالايفادات والمحاصصة التي وصلت الى ابسط الامور، هي عاطفية أكثر مما هي مهنية”، مشيراً الى أن “العوادي، ومع الاسف، لم نراه يوماً في مجلس المحافظة، لا عن قريب ولا عن بعيد”.

وأضاف الزنبور أن “العوادي بعيد عن أداء الحكومة وعمله خارج المحافظة رغم انه ممثل عن اهالي بابل”، مطالباً إياه بـ”مراجعة عمله كعضو مجلس النواب وتقديم القصور في مجلس المحافظة عن الايفادات وخروج الأعضاء وبشكل تحريري وتفصيلي الى مجلس القضاء ومن ثم للبرلمان لاتخاذ ما يلزم”.

 

وكان النائب عن كتلة الاحرار عواد العوادي اعتبر، اليوم الثلاثاء (25 آب 2015)، جميع اعضاء مجلس محافظة بابل “غارقون بالمحاصصة والايفادات”، فيما اشار الى وجود عضوين في المجلس تركا الامتيازات والتحقا بالحشد الشعبي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.