وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



لجنة برلمانية تقوم بجولة تقييم في مطار بغداد وتؤكد: يتطور يوما بعد آخر
لجنة برلمانية تقوم بجولة تقييم في مطار بغداد وتؤكد: يتطور يوما بعد آخر

لجنة برلمانية تقوم بجولة تقييم في مطار بغداد وتؤكد: يتطور يوما بعد آخر

وكالة بغداد تايمز (بتا):

زارت لجنة الخدمات والأعمار في مجلس النواب مطار بغداد الدولي اليوم الخميس، وكان في استقبال اللجنة مدير عام الطيران المدني سامر كبة ومدير مطار بغداد الدولي ومدير مكتب الوزير وبعض مدراء الأقسام الرئيسة في المنشأة.

وقالت اللجنة في بيان انها تفقدت صالتي مطار بغداد الدولي العاملة (بابل ونينوى)، واطلعت على الخدمات التي تقدم للمسافرين، بعدها توجهت اللجنة الى صالتي (كربلاء وسامراء) التي لا زالت أعمال تأهيلهما مستمرة وقد اوشكتا على الانتهاء.

وقدم المدير العام شرحا الى اعضاء اللجنة عن الخدمات التي تقدم للمسافرين في صالات المطار، مبينا أن دعم وزير النقل باقر الزبيدي المتواصل ومتابعته المستمرة أعطتنا زخما كبيرا لبذل الجهود لرفع مستوى الخدمات المقدمة والارتقاء بمطار بغداد باعتباره واجهة للعراق وشعبه.

من جانبه أوضح عضو اللجنة النائب عبد الحسين الازيرجاوي أن اللجنة ترى أن مطار بغداد الدولي يتطور يوما بعد آخر الأمر الذي سيسهم في زيادة الوجهات القادمة والمغادرة ما يعطي انطباعا عن الانتعاش الاقتصادي الذي يشعر به المواطن العراقي، مشيراً إلى ضرورة الاهتمام بالحجاج وزائري العتبات المقدسة كون أغلبهم من كبار السن والذين هم بحاجة إلى رعاية أكبر.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها