وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



ماجد الغراوي

الغراوي يكشف عن فتح التحقيق في ملف حادثة سبايكر خلال الايام المقبلة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية ماجد الغراوي ،الخميس، عن رفع طلب من أعضاء مجلس النواب الى هيئة الرئاسة لفتح ملف جريمة سبايكر، مؤكداً المباشرة بالتحقيق في المجزرة خلال الايام المقبلة

وقال الغراوي لوكالة “بغداد تايمز”، ان “نتائج وتوصيات التحقيق في جريمة سبايكر تم عرضها من قبل اللجنة المختصة بالتحقيق وتم احالتها الى مجلس النواب وتم قراءه هذه التوصيات داخل قبه البرلمان”, مؤكدا انه “سوف يعاد التحقيق في جريمة سبايكر بعد رفع الكثير من اعضاء مجلس النواب مطالب الى هيئة الرئاسة البرلمانية لفتح الملف مرة اخرى وخاصة بعد تحرير المدينة من دنس داعش الارهابي “.

واضاف ان “خلال الايام المقبلة سوف يتم المباشرة بالتحقيق الاخر لهذه المجزرة من اجل الوقوف على الحقائق والنتائج والاسباب الحقيقية التي ادت الى حصول هذه المجزرة الكبيرة”.

واشار الغراوي الى ان “لا يوجد شخص بحد ذاته مسؤول عن جريمة سبايكر بقدر ما هي اسباب ونتائج وتراكمات سابقة وتدهور امني وخضوع المدينة تحت سيطرة التنظيم الارهابي بالاضافة الى التقصير من قبل القيادات الامنية وفي الحكومة المحلية المتواجدة في محافظة صلاح الدين”.

وتابع أنه “لا يمكن تحديد شخص معين لاتهامه بهذه المجزرة الكبيرة بقدر ما هي اسباب وتراكمات واختلافات كثيرة وتنافرات داخل المدينة وتدهور امني في المحافظة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.