وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



حنان الفتلاوي النائب

الفتلاوي تحمل مجلس النواب مسؤولية تاخير استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي بعد اكمال ملف استجوبه

وكالة بغداد تايمز (بتا)

حملت رئيسة كتلة ارادة النائبة حنان الفتلاوي، الخميس، مجلس النواب مسؤولية تاخير استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي بعد اكمال ملف استجوبه، واصفة استشهاد عددا من الضباط الكبار في الانبار بنكسة امنية كبيرة.

وقالت الفتلاوي في تصريح صحافي تابعتها وكالة “بغداد تايمز” إن “ملف استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي تم رفعه الى رئاسة مجلس النواب وننتظر تحديد موعدا لاستجوابه”، محملة “البرلمان مسؤولية تأخر استجواب العبيدي”.

وأضافت أن “العبيدي تسلم اجوبة الاستجواب التي تم رفعها من اسبوع لكن لحد الان لم نستلم هذه الاجوبة”، موضحة أن “الاسئلة الموجهة للوزير تتضمن بما يتعلق بسوء الادارة والخلل في ملفات التسلح وفساد شبهات اخرى”.

واشارت الفتلاوي إلى أن “وزارة الدفاع سارعت بعد وصول الاسئلة للوزير باجراءات لمعالجة الخلل الذي ورد في هذه الاسئلة”، واصفة “استشهاد معاون قائد علمليات الانبار وقائد الفرقة العاشرة وعددا من الضباط بالنكسة الامنية الكبيرة”.

وكانت العمليات المشتركة قد اعلنت، اليوم، عن استشهاد نائب قائد عمليات الانبار اللواء الركن عبد الرحمن ابو رغيف وقائد الفرقة العاشرة اللواء الركن سفين عبد المجيد خلال تفقدهم القطعات العسكرية في منطقة الجريش شمالي الرمادي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.