وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

شباب الرافدين يكثفون تدريباتهم تحضيرا للمشاركة في التصفيات الآسيوية

 

 

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد مدرب منتخب الشباب بكرة القدم عباس عطية، الخميس، ان المنتخب يكثف وحداته التدريبية اليومية ضمن معسكره الخارجي المقام في مدينة مشهد الايرانية حيث سيستمر حتى يوم السبت المقبل في إطار تحضيراته للمشاركة في التصفيات الآسيوية للمجموعة السادسة المؤهلة الى كأس أمم آسيا تحت 19 عاماً التي تضيفها العاصمة الطاجيكية دوشنبيه للمدة من 28 ايلول ولغاية 2 تشرين الاول.
وقال عطية لوكالة / موازين نيوز / إن “المنتخب الشبابي يواصل تدريباته على أمل خوض مباراتين تجريبيتين مع المنتخب الايراني للشباب وستكون فرصة مثالية من اجل ان نصل الى الجاهزية التامة التي تمكننا من الدخول بقوة في التصفيات الآسيوية للمجموعة السادسة المؤهلة الى كأس أمم آسيا تحت 19 عاماً التي تضيفها العاصمة الطاجيكية دوشنبه للمدة من 28 ايلول ولغاية 2 تشرين الاول المقبلين وان اللعب في ايران في اجواء مشابهة للتي سنلعب فيها بطاجيكستان وهو ما يمنحنا الأفضلية قبيل خوض المنافسات الرسمية سيما اننا نسعى لاختيار التشكيلة النهائية خلال الايام القليلة المقبلة للبدء برحلة التحضير الاخيرة قبيل المشاركة في التصفيات”.
وأشار الى ان “لاعبي المنتخب الشبابي كلهم عزم وتأكيد على ان يكونوا على الموعد ويقدموا ما نأمل منهم وان يواصلوا النجاحات التي حققتها المنتخبات الوطنية العراقية خلال مشاركاتها الاخيرة وهو ما يدعونا كجهاز فني الى مضاعفة الجهود والعمل من أجل تأكيد حضورنا وتحقيق ما تصبو اليه الجماهير العراقية”.
وكان اتحاد الكرة، قد اعلن عن تسمية المدرب عباس عطية مدربا لمنتخب الشباب، ويساعده مهدي كاظم فيما سمى حامد كاظم مدربا للحراس. 29 /س 31



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.