وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



مدير ملعب الشعب الدولي خلدون العبادي (ارشيف)
مدير ملعب الشعب الدولي خلدون العبادي (ارشيف)

بالصور: بدء عملية زراعة ملعب الشعب بالثيل الجديد

وكالة بغداد تايمز (بتا):

أكد مدير ملعب الشعب الدولي خلدون العبادي، أن الشركة المنفذة لتبديل أرضية الملعب شرعت اليوم السبت، بعملية تغيير الأرضية مبينا أن، الشركة أدخلت آلياتها الى الملعب لاجراء عملية تبديل النجيل القديم بآخر دائم الخضرة.

ملعب الشعب

وقال خلدون العبادي في بيان إن ” أن الشركة المنفذة لتبديل أرضية ملعب الشعب الدولي، شرعت اليوم السبت، بعملية تغيير الأرضية بعد رفع الأرضية القديمة”، مبينا أن “الشركة المنفذة أدخلت آلياتها الى الملعب لأجراء عملية تبديل النجيل القديم بآخر دائم الخضرة تمهيدا لاحتضان منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم”.

وأضاف العبادي أن “الشركة ستجري عملية رفع التراب القديم وتعديل الارضية وصيانة المبازل ومرشات الماء وفرش الملعب بخلطة زراعية خاصة بزراعة الثيل الطبيعي”، مشيرا إلى أن “زراعة الثيل ستتم بعد ذلك ببذور ( الفستكة والبرمودا ) دائمة الخضرة”.

وتابع العبادي أن “العمل الافتراضي للثيل الجديد لا يقل عن سنتين في حالة اللعب من ساعتين الى أربع ساعات في الأسبوع”، لافتا إلى أن “وزارة الشباب والرياضة تكفلت برفع النجيل القديم والاستفادة منه في مساحات أخرى داخل أسوار الملعب حيث تم فرشه على مساحة تجاوزت الأربعة آلاف متر مربع خلف ساعة الملعب والمدرجات المكشوفة”.

ملعب الشعب الدولي زراعة الأرضية

وأوضح العبادي ان”التنسيق تم مع المعاون الفني لمحافظ بغداد جاسم البخاتي من أجل توفير عدد من شتلات الورد ومصاطب استراحة الجمهور حيث سيتم غرس الشتلات في مواقع مختلفة وتوزيع المصاطب بشكل هندسي يسر الناظرين”.

زراعة ملعب الشعب بالثيل الطبيعي صور

زراعة ملعب الشعب بالثيل الطبيعي

زراعة-ملعب-الشعب-بالثيل-الطبيعي

ملعب الشعب الدولي 2015

ملعب الشعب الدولي بغداد صور 2015



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.