وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

التعليم العالي تسمح بتعديل ترشيح الطلبة المقبولين مركزياً في عام2014

وكالة بغداد تايمز (بتا)
وأفق وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين الشهرستاني، الأربعاء، على السماح للطلبة المقبولين مركزيا في السنة  الماضي ممن لم يسجلوا أو لم يستكملوا إجراءات التسجيل في الكليات والمعاهد المقبولين فيها، بتعديل ترشيحهم، فيما حددت العاشر من أيلول الحالي آخر موعد لتسلم الطلبات.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حيدر جبر العبودي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، إن “وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين الشهرستاني وافق على السماح للطلبة المقبولين مركزيا في السنة الماضية الذين لم يسجلوا أو لم يستكملوا إجراءات التسجيل في الكليات والمعاهد المقبولين فيها مركزيا، بتعديل ترشيحهم، دون أن يكون لهم الحق بالعودة إلى قبولهم المركزي السابق”.

واشار العبودي، أن “هذا القرار لا يشمل الطلبة الملتحقين بالدراستين المسائية والأهلية”، مبينا انه “تم تحديد العاشر من شهر أيلول الحالي آخر موعد لتسلم الطلبات عبر البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة”.

يشار إلى أن مجلس الوزراء قرر اعتبار العام الدراسي الماضي سنة عدم رسوب، كما قرر إعادة امتحان المواد الدراسية للطلبة الراسبين بسبب الغش نظراً للأوضاع الأمنية في البلاد.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.