وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الحشد الشعبي قوات الحشد

الطليباوي: وضعنا خططا جديدة لقطع الامدادت عن داعش في بيجي ويؤكد تطهير منطقة حي التأميم

 

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اعلن الناطق العسكري لعصائب اهل الحق جواد الطليباوي ،الاربعاء، تطهير منطقة حي التأميم في قضاء بيجي من سيطرة تنظيم داعش الارهابي ، مبينا ان العصائب وضعت خططا لقطع طرق الامداد التابعة للتنظيم الارهابي في القضاء.
وقال الطليباوي لوكالة “بغداد تايمز (بتا) ان “عصائب اهل الحق تمكنت من تطهير منطقة حي التأميم وقائمقامية قضاء بيجي بالكامل من دنس تنظيم داعش الارهابي بعد ان استطاع عبر استخدامه 47 عجلة مفخخة يقودها انتحاريين من تحقيق موطى قدم فيها”,مشيرا الى ان “جثث عناصر التنظيم الارهابي تملأ الارض في تلك المنطقة”.
واشار الناطق العسكري للعصائب ان “هناك خططا موضوعة لقطع طرق امدادات تنظيم داعش الارهابي من جهة مصفى بيجي ومنطقتي “المصلخة” و”البوجواري”, لافتا الى ان “العمليات التعرضية لتنظيم داعش الارهابي على القطعات الامنية ستبقى مستمرة في حال عدم قطع طرق الامداد تلك”.
واضاف الطليباوي ان “تنظيم داعش الارهابي لا يسيطر على مناطق كاملة في قضاء بيجي وانما يمتلك جيوب فيها ويخوض حرب عصابات مع الحشد الشعبي والقوات الامنية”,مبينا ان “خطط القضاء على تلك الجيوب تم وضعها”.
يشار الى ان “الطليباوي قد اعلن ،اول امس الاحد، عن اكتمال الاستعدادات العسكرية لتحرير قضاء بيجي بالكامل من قبضة تنظيم داعش الإرهابي”،فيما كشف عن مشاركة كتائب حزب الله وكتائب الإمام علي “ع” في عملية التحرير”



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.