وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

دي ماريا يكشف عن خلافات كثيرة مع فان خال ادت الى رحيله!

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أنخيل دي ماريا يكشف الأسباب التي جعلته يرحل عن مانشستر يونايتد سنة واحد فقط بعد التوقيع في صفوفه
لم يتوان النجم الأرجنتيني “أنخيل دي ماريا” عن الإفصاح عن الأسباب التي كانت وراء رحيله عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، حيث أكد أنه لم ينجح في التأقلم مع فلسفة الهولندي “لويس فان خال” وأن علاقتهما لم تكن جيدة.

وكان دي ماريا قد وقع في صفوف اليونايتد خلال الصيف الماضي، لكنه لم يمكت رفقته سوى موسمًا واحدًا قبل أن يغير وجهته لباريس سان جيرمان مقابل مبلغ يفوق 60 مليون يورو.

دي ماريا استهل حديثه مبررًا تراجع مستواه في الفترة الأخيرة “عانيت من تغيير الأندية في السنوات الأخيرة، كما أنني لم أكن أحضّر للموسم بشكل جيد لضيق الوقت. الغياب عن المنتخب الأرجنتيني كان بعد الاتفاق مع المسؤولين لكي أتمكن من العمل على الجانب البدني في فريقي”

وعن فان خال “إنه مدرب يملك فلسفة خاصة به، وذلك كان من بين الأشياء التي جعلتني أرغب في الرحيل عن النادي. من الصعب جدًا أن تتأقلم مع شخص مثله، والحقيقة أن خلافاتي معه كانت كثيرًا”

أما عن مستواه مع اليونايتد “بدأت الموسم بشكل جيد جدًا، لكنني أُصبت بعد ذلك. الأمور لم تسر معي على ما يُرام، وفان خال غيّر مركزي على أرضية الميدان. تحدثت مع بلان وهو يُريد إشراكي في المركز الذي كنت ألعب فيه مع ريال مدريد. لم أكن أتوقع استقبالًا بهذا الحجم. لقد كان أفضل استقبال في مسيرتي، وأنا سعيد بالتواجد في باريس واللعب مع لافيتزي وباستوري”



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.