وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



مظاهرات الديوانية الجمعة آب 7201 (2)

المتظاهرين في الديوانية يغلقون مبنى مجلس المحافظة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
افاد مصدر امني في الديوانية، الجمعة، بإغلاق مبنى مجلس محافظة الديوانية استجابة لمطالب المتظاهرين في المحافظة وتسليم مفاتيحه الى قائد شرطتها.
وقال المصدر في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ،ان “قوة من الشرطة وبالتنسيق مع مجلس المحافظة اغلقت مبنى المحافظة وسلمت مفاتيح المبنى الى قائد شرطة الديوانية اللواء عبد الجليل الاسدي بعد ان تم تفويضه من قبل المتظاهرين في منع دخول اعضاء المجلس واغلاق المبنى لغاية الجمعة القادمة”.

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه ،  ان “مطالب المتظاهرين دعت الى ان يستمر اغلاق مبنى مجلس المحافظة لحين الانتهاء من اقالة ومحاسبة محافظ الديوانية عمار المدني، ورئيس مجلسها المقال، ورئيس اللجنة الامنية في المحافظة فيصل النائلي ، فضلاً عن امين المجلس صالح نوري،وعناد النائلي”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

تعليق واحد

  1. السلام عليكم.. من الصدق ان تروى اﻻحداثكما هي .. فلم يذكر ان بناية مجلس المحافظة يتم غلقها بع ظهيرة يوم الخميس من قبل اعضاء المجلس ويسلموا الفماتيح الى مدير شرطة المحافظة ( من منظور حوالينا وﻻ علينا) ثم يقصدون فارين من كل المدينة و غادرين اماكن سكناهم الى خارج المحافظة ( بحجة زيارة امير المؤمنين او سيد الشهداء و اخيه) .. لماذا لم ينقل حادث اﻻعتداء على شرطة حماية المتظاهرين ,, ولم ينقل رد الفعل القوي للمتظاهرين تجاه المعتدين .. لماذا لم يتم اﻻعلان عن وعيد و تهديدات جبير و عناد و البديري.. ولماذا لم يتم الكشف عن اسماء ابناء عم جبير الذين قاما بصحبة اخرين من زبانيته بمحاولات اﻻعتداء .. هل تدخل الفضيلة ام التيار ام المجلس اﻻعلى .. مالكم .. و الف اف .. لماذا وجهاء المدينة و سيوخ العشائر ﻻ اثر وﻻ صوت لهم .. هل جكسارات و هدايا عناد و جبير و النائلي و البديري اثقلتهم عن القيام و التصدي للحق .. ﻻحوﻻ وﻻقوة إﻻ بالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.