وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



اللاعب علي عدنان (ارشيف)
اللاعب علي عدنان (ارشيف)

نجم المنتخب العراقي علي عدنان يدخل التشكيلة المثالية في الكالتشو

وكالة بغداد تايمز (بتا)
دخل نجم منتخبنا الوطني علي عدنان في قائمة أفضل لاعبي الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بحسب اختيار الجماهير العاشقة للكالتشو.
وتألّق عدنان “صاحب الـ21 عاماً في مركزه، وهو يلعب كظهير أيسر في نادي أودينيزي، والذي يملك تاريخاً كبيراً في المسابقة المحلية، وعلى الرغم من خسارة فريقه على أرضه في ملعب الفريولي أمام نادي باليرمو، إلا ان النجم العراقي نجح في تقديم عرض طيب لينال الثناء على ذلك من الجماهير الإيطالية، والتي رأت أنه يستحق ان يدخل التشكيلة المثالية في الأسبوع الثاني”.
وانتقل “النجم العراقي إلى صفوف نادي أودينزي مطلع الموسم الحالي ونجح في ثاني مشاركة له في لفت الأنظار، وهو الذي بدأ مسيرته في نادي بغداد حيث لعب معه في الدوري المحلي 30 مباراة وسجل 6 أهداف، ليشد انتباه نادي قيصري سبورت في موسم 2013، فارتدى قميصه في 41 لقاء وأحرز ثلاثة أهداف معه”.
وانتقت الجماهير حارس مرمى نادي روما البولندي تشيسني الذي تألق قي مباراة القمة الإيطالية أمام نادي يوفنتوس حيث خلّص كرة في الأنفاس الأخيرة من المباراة ليهدي فريقه ثلاث نقاطٍ غالية، كما اختير المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين في مركز رأس الحربة بعد تسجيله هدفين في مباراة التعادل الإيجابي أمام سمبادوريا 2-2.
ومن جانب آخر كان الخط الدفاعي مكوناً من الثنائي دي روسي لاعب روما الذي قدّم مستوى كبيراً في مباراة السيدة العجوز، وكذلك البرازيلي ميراندا لاعب انتر الحالي وأتلتيكو مدريد السابق، والذي ساهم في حماية مرمى فريقه من هجمات نادي كاربي، ليحصل الإنتر على ثلاثة نقاط غالية.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.