وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



لاعبين-المنتخب-العراقي-لكرة-القدم

الاتحاد العراقي: المنتخب حقق الهدف في مباراة تايوان والمقياس الحقيقي امام تايلند

 

 

 
وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم إن الهدف تحقق في مباراة تايوان، ومباراتنا المقبلة امام تايلند ستكون المقياس الحقيقي لقدرات المنتخب الوطني.
وقال عضو الاتحاد يحيى كريم لوكالة “بغداد تايمز”، إن “الهدف الذي نشد اليه المدرب واللاعبون تحقق في مباراة تايوان، الا وهو الفوز بنقاط المباراة الثلاث فضلاً عن الغلة الوفيرة من الاهداف التي سجلت في شباك المنتخب المنافس، وكذلك تحرر المدرب واللاعبون من الضغوطات الكبيرة كونها المباراة الأولى لهم في مشوار التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018 ونهائيات كأس آسيا في الامارات عام 2019”.
وتابع كريم أن “وضع المنتخب مطمئن الان بشكل كبير بعد النتيجة الايجابية وبالتالي فان مباراة تايلند التي ستقام يوم الثامن من الشهر الجاري ستكون المقياس الحقيقي لقدرات لاعبي المنتخب الوطني، حيث ان المنتخب المنافس سيلعب على أرضه وأمام جمهوره، فضلاً عن تصدره لمنتخبات المجموعة برصيد ست نقاط”.
يذكر أن منتخبنا الوطني حقق الفوز على نظيره التايواني بخمسة اهداف مقابل هدف واحد. يشار إلى أن الاتحاد الاسيوي سمى طاقماً تحكيمياً من اليابان لقيادة مباراة منتخبنا ونظيره التايلندي.
.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.