وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

الجبوري يطالب الجهات الأمنية بتذليل العقبات أمام حجاج نينوى

وكالة بغداد تايمز (بتا)
طالب رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الجهات الأمنية الى تذليل الصعاب والعقبات كافة أمام حجاج نينوى، فيما أشار عدد من اعضاء مجلس النواب عن نينوى الى ان هناك كم من المشاكل اعترضت بعثات الحج الخاصة بالمحافظة.
وقال المكتب الاعلامي للجبوري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه ان “رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل ، مساء امس السبت ، وفدا ضم عددا من أعضاء مجلس النواب عن محافظة نينوى ، إضافة للنائب عبد العظيم العجمان ونائب رئيس هيئة الحج والعمرة كمال العيساوي وجرى خلال اللقاء بحث مجمل الأوضاع التي يعانيها حجاج بيت الله الحرام من محافظة نينوى”.
واكد الجبوري بحسب البيان على ضرورة “مواصلة السعي الجاد من قبل النواب لتسهيل كافة العراقيل أمام حجاج بيت الله عن نينوى”، مشددا على اهمية ان “يكونوا سندا لهم لتسهيل مهمة إيصالهم للديار المقدسة”.
ودعا الجبوري “الجهات الأمنية وكافة الوزارات التي لها علاقة مباشرة بهذا الأمر بالمبادرة وتذليل كافة الصعاب والعقبات أمام الحجاج وأن تفتح أمامهم كافة التسهيلات ، وأن تبذل الجهات الأمنية كافة السبل للحفاظ على أمنهم وسلامتهم “.
من جانبهم أكد النواب أنهم “على تواصل مستمر مع العديد من الحجاج والبعثات التي تحاول إيصالهم للديار المقدسة “، موضحين ان “هناك كم من المشاكل الأمنية اعترضت بعثات الحج الخاصة بالمحافظة “.
ودعوا الحكومة المركزية الى “تسهيل هذه الإجراءات”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.