وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



الناصري

الناصري يعلن عن إطلاق حملة خدمية في قضاء الرفاعي شمال الناصرية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري، الاثنين ،عن إطلاق حملة خدمية في قضاء الرفاعي شمال الناصرية ، يشارك فيها عدد من الدوائر الحكومية العاملة بالمحافظة.
وقال الناصري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، ان “إدارة المحافظة ستقوم بالإشراف المباشر على حملة خدمية متكاملة لتحسين مستوى الخدمات ، وتلبية مطالب الأهالي والمتظاهرين في قضاء الرفاعي ” .
ونوه إلى أن “الحملة ستنطلق اعتبارا من يوم غد ،الثلاثاء، وتتضمن جهدا خدميا من الآليات ، ومعالجات للمشاريع المتلكئة ولاسيما الوزارية منها” ، مبينا ان الحملة الخدمية تشترك فيها عدة دوائر خدمية ، لافتا إلى إنشاء قسم للكهرباء في قضاء الرفاعي ضمن الحملة المذكورة .
وأشار محافظ ذي قار إلى أن “الحملات الخدمية ستتواصل لتشمل وحدات إدارية أخرى في الأيام القليلة المقبلة ، منوها إلى أن الجهد الخدمي في الحملة سيعمل وفق توصيات لجان متابعة مطالب المتظاهرين التي شكلتها الحكومة المحلية مؤخرا لتحسين مستوى الخدمات والارتقاء بالأداء الإداري” .

وكانت محافظة ذي قار قد شهدت خلال الأسابيع الماضية سلسلة من التظاهرات السلمية ؛ للمطالبة بتحسين مستوى الخدمات ، وتوفير فرص العمل ، ومحاربة الفساد ، وإدخال إصلاحات إدارية ، وسياسية ، واقتصادية .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.