وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



حيدر العبادي يجتمع بالقيادات الامنية والعسكرية بحضور وزيري الدفاع والداخلية
حيدر العبادي يجتمع بالقيادات الامنية والعسكرية بحضور وزيري الدفاع والداخلية

القوى العراقية: عدم حضور العبادي الى مجلس النواب يثير اكثر من علامة استفهام

وكالة بغداد تايمز (بتا)
إقرآ تحالف القوى العراقية ،الاربعاء، ان عدم التزام رئيس الوزراء حيدر العبادي بمواعيد الحضور لمجلس النواب مثيرا لعلامات استفهام كثيرة ويفقد حزم الاصلاحات التي وعدت الحكومة ابناء الشعب بها جدواها .
وقال تحالف القوى في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه أن ” تراجع رئيس الحكومة عن حضوره لمجلس النواب ,الأربعاء, يؤكد مخاوفنا وشكوكنا في عدم وجود اصلاحات حقيقية تنصف المواطن العراقي وتتلمس معاناته” .
وأكد تحالف القوى العراقية أن “خلو جدول أعمال المجلس ليوم غد من استضافة العبادي على الرغم من اعلان هيئة الرئاسة حضوره وتكرارها للمرة الثانية على التوالي وخلال ستة أيام يبعث برسائل عدم اطمئنان لممثلي الشعب والمتظاهرين ويضع الحكومة على محك المساءلة في مصداقية خطواتها اﻻصﻻحية المعلنة “.
وأبدى تحالف القوى العراقية بحسب البيان ” امتعاضة لتجاهل الحكومة ورئيسها لازمة النازحين والمهاجرين العراقيين الذين يعانون اﻷمرين أمام صمت حكومي مطبق وإجراءات ﻻ ترتقي والمسؤولية القانونية والدستورية التي تقع على عاتقها ناهيك عن التردي اﻷمني والخدمي المستمر دون تلمس المواطن العراقي أي اصلاح حقيقي”. .

ودعا تحالف القوى “الشركاء السياسيين الى ضرورة اتخاذ وقفة حقيقيه في وقت اصبح الوطن غير قادر على احتضان ابناءه والحفاظ عليهم ولعل ازمة المهاجرين ومعاناتهم خير دليل على ذلك”



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.