وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



المنتخب-العراقي-2015

منتخب الأردن يواجه أسود الرافدين ودياً استعدادا لمواجة أستراليا في تصفيات كأس العالم

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن الإتحاد الأردني لكرة القدم اتفاقه مع نظيره العراقي على اقامة مباراة ودية دولية تجمع المنتخبين الشقيقين يوم 3 تشرين الأول المقبل في العاصمة الأردنية عمان.
وقال فادي زريقات أمين عام الإتحاد الأردني لكرة القدم أن المباراة ستقام عند الخامسة مساء على استاد عمان وذلك في سياق تحضيرات المنتخب الأردني لملاقاة منتخبي استراليا وطاجكستان يومي 8 و13 تشرين الاول المقبل في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
وأكد زريقات أن الإتحاد وتنفيذا لتوجيهات الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية يعمل على الدوام على تأمين كافة متطلبات النجاح للمنتخب سعيا لتحقيق أعلى درجة من الجاهزية الفنية والبدنية وخصوصا في الاستحقاق الحالي الذي ينافس به النشامى على الصعيدين القاري والدولي.
وكشف زريقات عن أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن بول بوت عرض على الاتحاد والامانة العامة برنامجه الاعدادي الذي يسبق خوض الجولتين المقبلتين من التصفيات المزدوجة والتي تخللها خوض مباراة ودية مع منتخب على سوية عالية يراعي قيمة الاستحقاق المقبل، وهو ما تجاوب معه الاتحاد من خلال سرعة اجرائه للعديد من الاتصالات في محاولة لتأمين مرحلة اعدادية ملائمة.
ومن جانبه، أشارعبدالله ابو زمع مساعد مدرب المنتخب الأردني الى أهمية هذه المباراة التي تخدم تطلعات الجهاز الفني وخصوصا أنها تأتي قبل مباراتين مهمتين جدا في التصفيات سواء مع استراليا متصدر المجموعة الثانية أو طاجكستان



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.