وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



رغد

أنباء غير مؤكدة عن وفاة رغد صدام حسين في حادث سير بالأردن

وكالة بغداد تايمز (بتا)

ذكر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، أنباء عن وفاة رغد ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين، بعدما تعرضت لحادث سير مروع وسط العاصمة الأردنية عمان حيث مقر إقامتها منذ 2003 بعد دخول القوات الأمريكية للعراق وسقوط النظام.

ونقلت المواقع الإخبارية عن مصادر أردنية أن “رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي تعرضت لحادث سير مروع في العاصمة عمان”.

وأضافت المصادر في إدارة المرور بالعاصمة الأردنية أن “الحادث وقع أثناء مرور السيارة الخاصة برغد صدام حسين والتي كانت تستقلها مع سائقها وأحد أفراد حمايتها على شارع الملك عبد الله الثاني قرب مخرج نفق سعيد بن جبير ضمن منطقة قلاع العلي، ما أدى إلى وفاة السائق وإصابة رجل الحماية بجروح بالغة وكسور بأماكن متعددة من جسده”.

بدورها، قالت إدارة الإعلام الوقائي في مديرية الدفاع المدني الأردني، إن “فرق الإسعاف وصلت إلى مكان الحادث وقام أفرادها بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلت جثة السائق إلى مستشفى التونتجي”.

ولم تذكر مصادر رسمية في الأردن أي تصريح حول حادث السير المرتبط برغد صدام، ولكن نشطاء في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أشاروا إلى الحادث، إلا أنه لا يمكن التأكد من النبأ.

بدورها، قالت صحيفة الكترونية عربية تبث من أمريكا، إن “الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام العربية عن وفاة ابنة الرئيس العراقي صدام حسين غير صحيحة”، مضيفة نقلاً عن مصادر وصفتها بمطلعة أن “رغد لم تتعرض لأي حادث سير كما ذكرت تلك الأنباء. وأن كل ما في الأمر أن حادث سير وقع أمامها أثناء سيرها في العاصمة الأردنية ولم تتعرض سيارتها لأي حادث”.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.