وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



image

شركة طيران الامارات تعلن استئناف رحلاتها إلى بغداد بعد تعليقها لأكثر من سبعة اشهر

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت شركة طيران الإمارات، الجمعة، استئناف رحلاتها إلى بغداد بعد تعليقها لأكثر من سبعة اشهر، وكشفت عن عزمها تسيير رحلات إلى مطار النجف قريبا.

وقال وكيل طيران الإمارات حردان الحنظل في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن “شركة طيران الإمارات استأنفت رحلاتها إلى العاصمة العراقية بغداد من جديد بواقع أربعة رحلات أسبوعيا بعد تطمينات من وزير النقل ورئيس سلطة الطيران المدني في العراق”.
وأضاف الحنظل، أن “سلطة الطيران الإماراتي أكدت على ضرورة إعادة تسير رحلات إلى بغداد وبالعكس بعد استتباب الأمن في مطار بغداد الدولي”، مؤكدا أن “الشركة عازمة على زيادة عدد رحلاتها إلى بغداد خلال الأيام المقبلة”.

وكشف الحنظل، عن “عزم الشركة تسيير رحلات إلى مطار النجف خلال الفترة القادمة”، مبينا أن “الشركة تسيير حاليا رحلات يومية إلى البصرة وأربعة رحلات أسبوعيا إلى اربيل وبغداد، وعازمة على جعل تلك الرحلات يومية”.

وكانت شركة طيران الإمارات قد أوقفت رحلاتها إلى بغداد مؤقتاً منذ كانون الثاني يناير 2015، بعد تعليق كل من شركات “فلاي دبي” و”الاتحاد” و”العربية للطيران”، رحلاتها إلى العاصمة، في أعقاب تعرض طائرة تابعة لشركة “فلاي دبي” لإطلاق نار، أثناء هبوطها في مطار بغداد، مما أدى إلى تضررها.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.