وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

آرسنال يدفع ثمن تهور كوستا ويخسر الديربي بثنائية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

حقق نادي تشيلسي الانتصار بهدفين نظيفين على حساب ضيفه آرسنال بالجولة السادسة من الدوري الانجليزي في ديربي لندن الذي لعب في ملعب ستامفورد بريدج ملعب تشيلسي.

سجل هدف القاء الأول الفرنسي الشاب المدافع كورت زوما من رأسية في الدقيقة 53 من عمر اللقاء وعزز بيدرو رودريغيز فوز تشيلسي بالهدف الثاني في الدقيقة 90 .

شهد اللقاء العديد من اللقطات المثيرة للجدل أهمها في الدقيقة 45 من عمر شوط اللقاء الأول عندما تهور مهاجم تشيلسي دييغو كوستا وقام بضرب ثنائي دفاع آرسنال لوران كوسليني وغابرييل باوليستا لكن الحكم اكتفى بمنح كوستا البطاقة الصفراء.
وتسببت عصبية كوستا وقلة خبرة باوليستا في طرد اللاعب البرازيلي مدافع آرسنال ليخسر فينغر أحد أهم عناصره الدفاعية في الشوط الثاني من المباراة.
ومع بداية الشوط الثاني خسر فينغر لاعب الوسط كوكولين من أجل تعويض خروج باوليستا من خلال اشراك المدافع كالوم تشامبرز.

واستغل الفرنسي كورتا زوما مشاكل آرسنال ليهز شباك بيتر تشيك برأسية مستغلا عرضية سيسك فابريغاس في الدقيقة 53.

حاول تشيلسي زيادة الأهداف عن طريق تصويبة من بيدرو لكن تصدى لها الحارس بيتر تشيك في الدقيقة60.

كاد أليكسيس سانشيز ان يسجل هدف التعادل لولا فشله في تسلم الكرة بشكل جيد أمام الحارس بيغوفيتش في الدقيقة 62.
زاد الحكم مايك دين أوجاع آرسنال بطرد لاعب الوسط سانتي كازورلا في الدقيقة 79 بسبب نيله البطاقة الصفراء الثانية لتدخله على مواطنه سيسك فابريغاس من تشيلسي.

قرر جوزيه مورينيو استبدال مهاجمه دييغو كوستا في الدقيقة82 خوفا من تعرضه للطرد بسبب تدخلاته العنيفة وعصبية اللاعب ليشارك الفرنسي لويك ريمي .

كاد ريمي ان يسجل هدف الفوز الثاني لتشيلسي في الدقيقة 90 لكن كرته تواجه مدافعي آرسنال لتصل الكرة الى بيدرو رودريغيز الذي هز شباك بيتر تشيك للمرة الثانية في اللقاء بتصويبة قوية .

بهذا الفوز يحقق تشيلسي ثاني انتصاراته في الدوري هذا الموسم ليصل للنقطة السابعة بينما تجمد آرسنال عند 10 نقاط وخسر للمرة الثاني في الموسم الحالي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.