وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



القاء قبض

القاء القبض على مدان محكوم بالإعدام غيابياً شرقي الناصرية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، السبت، بالقاء القبض على مدان محكوم بالإعدام غيابياً خلال عملية نفذتها قوة أمنية، شرقي الناصرية.
وقال مديرية قسم شرطة قضاء الناصرية العقيد سعيد حاچم الناصري في تصريح لوكالة “بغداد تايمز”، إن “قوة من مديرية قسم شرطة قضاء الناصرية نفذت عملية دهم وتفتيش في ناحية الإصلاح ، تمكنت من خلالها القبض على المتهم (ف. ك. ط) والبالغ من العمر 23 عاماً المحكوم عليه بالإعدام غيابياً وفق أحكام المادة (406 من قانون العقوبات العراقي) جرائم القتل العمد والتهديد”.
وأضاف الناصري، أن “المعتقل كان ساكناً بعيداً عن سكنه الاصلي ومن خلال التحقيق اتضح انه كان يقيم في منطقة خان النص في محافظة كربلاء وحضر متخفياً لناحية الإصلاح لزيارة أقاربه في منطقة الكردي بالناحية المذكورة”، مشيراً الى أن “عملية القبض على الشخص المطلوب تأتي ضمن توجيهات قيادة الشرطة بحسم القضايا غير المكتشفة والقبض على مرتكبيها عبر استنفار عناصر الشرطة ومراقبة المناطق التي من المحتمل تواجد المطلوبين فيها”.
وتشهد محافظة ذي قار، مركزها مدينة الناصرية، استقراراً امنياً ملحوظاً إلا أنها تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف غالبيتها جنائية، فيما تنفذ القوات الأمنية عمليات دهم وتفتيش للبحث عن مطلوبين للقضاء.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.