وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



ماجدة التميمي

المالية النيابية تتهم وزارة التخطيط بعدم تزويد اللجنة بمجمل المشاريع المتلكئة منذ عام 2003 ولحد الان

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اتهمت عضو اللجنة المالية النيابية النائب ماجدة عبد اللطيف, السبت، وزارة التخطيط بعدم تزويد اللجنة بمجمل المشاريع المتلكئة منذ عام 2003 ولحد الان , واصفة الامتناع بـ ” المتعمد ” .
وقالت عبد اللطيف لوكالة “بغداد تايمز” /, انها ” قدمت ومنذ مدة طويلة طلبا الى وزارة التخطيط بتزويدها بمجمل المشاريع المتلكئة منذ عام 2003 ولحد الان , وطالبت الوزارة كذلك باسماء صاحب المشروع والجهه الحكومية التي وقعت مع المقاولين وكم من الاموال صرفت اليهم , الا ان الوزارة قد تعمدت باغفال طلبي على ارغم من التاكيدات المستمرة لهم”.

وأضافت أن “عدم التعاون من الوزارة بؤكد بوجود خروقات كبيرة , لذا تعمدت الوزارة بعدم اعطائنا المعلومات الكاملة , خصوصا وان المعلومات المتوفرة لدي بوجود اكثر من 6000 الاف مشروع متلكىء خلال السنوات السابقة”، مبينة أن “اللجنة المالية طلبت من وزير التخطيط ووكلاءه والمسؤولين عن المشاريع لحضور الاستضافة في اللجنة المالية النيابية وتم تحديد ذلك بعد عطلة عيد الاضحى المبارك ” .

وكان رئيس اللجنة المالية النيابية النائب احمد الجلبي قد اعلن في تصريح صحفي سابق عن وجود اكثر من 9000 الاف مشروع متلكىء منذ عام 2003 ولحد الان والغالب منها قد تم صرف المبالغ المالية للمقاولين اصحاب المشاريع .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.