وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

بعثة الحج العراقية تعلن استكمال الاستعدادات اللوجستية لأيام المشاعر المقدسة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلن المتحدث الرسمي باسم بعثة الحج حسن فهد الكناني  ، الاحد، استكمال الاستعدادات اللوجستية لايام المشاعر المقدسة ، اذ هيأت حافلات نقل الحجاج الى المشاعر وحجز الخيم الخاصة بالحجاج العراقيين في عرفة ومنى .

وقال الكناني في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ،ان “لجنة النقل في البعثة تعاقدت مع افضل شركات النقل وتم تهيئة اكثر من “600” حافلة مغطاة ومكشوفة لنقل الحجاج العراقيين من سكناهم في مكة المكرمة الى المشاعر المقدسة في عرفة ومزدلفة ومنى”.
واضاف الكناني ان “البعثة حجزت مخيمات المانية المنشئ مختلفة الاحجام عالية الجودة تعتبر من افضل المخيمات التي يتم نصبها في عرفة ، وهي مكيفة بواقع كل “40” مترا بجهاز تبريد حجم “5” اطنان ، مبينا انه سيتم تهيئة وجبتي غذاء في عرفة ، الاولى للافطار والثانية ساخنة للغداء”.
واشار المتحدث الرسمي باسم البعثة الى انه ” تم وضع العلامات الدالة في عرفة على مسالك الطرق بالتنسيق مع امن الطرق السعودية ، كما سيتم اصطحاب المتعهدين يوم غد الاثنين لتسليمهم المخيمات الخاصة بكل قافلة حجاج ، لافتا الى ان البعثة استنفرت جميع موظفيها في ايام المشاعر ووزعتهم على مكاتب الخدمة الميدانية كلا حسب لجنته المختصة “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.