وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



حيدر العبادي .

العبادي يعد التظاهرات إنذاراً لا يزعج ويعطي تحذيراً للهرب من الحريق

وكالة بغداد تايمز (بتا)

عد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، التظاهرات “إنذاراً لا يزعج ويعطي تحذيراً للهرب من الحريق”.

وقال رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في كلمة له خلال احتفالية تكريم الفرق العاملة لإنجاز معاملات تقاعد الشهداء في منازلهم تحت شعار (حكومتكم في خدمتكم) وتابعتها وكالة “بغداد تايمز” ، إن “صيحة التظاهرات إنذار غير مزعج ويعطينا تحذيراً للهرب من الحريق”، مبيناً أن “ذلك يتم من خلال تعديل المسار السياسي ومعالجة التفاوت في الرواتب والامتيازات”.
وأضاف العبادي، أن “تنظيم “داعش” يمثل تحدياً خطيراً كونه لا يمثل مجرد مسلح يحمل عقيدة باطلة بل يمثل تنظيماً يعتقد أن نجاحه يتمثل في قتل اكبر عدد من الناس وهو أمر خطير”، لافتاً إلى أن “الحرب ضد التنظيم فرضت على العراق بعد دخوله من الجارة سوريا”.
وعد العبادي، أن “”داعش” خطر يهدد تركيا والأردن والخليج وليس مقتصراً على العراق والدول باتت تدرك تلك الخطورة”، مؤكداً أن “بعض الدول كانت تقف موقفاً آخر من خلال استخدام الشيطان ضدنا إلا أن هذا الشيطان ألقى بشره على الجميع”.
وأشار العبادي، إلى أن “البعض من العراقيين انخدع بـ”داعش” ورحب به لتخليصه من حالة معينة، والآن بدأ يستغيث من اجل إنقاذه من “داعش” وحمايته”، مؤكداً أن “القوات الأمنية مرحب بها في محافظات صلاح الدين والانبار ونينوى”، مشدداً القول “نحن قادمون لتحرير جميع العراقيين في كل شبر من العراق”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.