وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



وزير الاعمار والاسكان طارق الخيكاني (ارشيف)
وزير الاعمار والاسكان طارق الخيكاني (ارشيف)

وزير الإعمار والاسكان: الوزارة انجزت “12” مشروعا في بغداد والمحافظات

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلن وزير الإعمار والاسكان طارق الخيكاني،الاثنين، ان شركة الفاو الهندسية العامة احدى تشكيلات الوزارة انجزت “12” مشروعا في بغداد والمحافظات.
وقال الخيكاني في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”نسخة منه  ان” كلفة انجاز المشاريع بلغت نحو “54” مليار دينار ففي محافظة بغداد انجزت الشركة بناية المدونات العراقية لصالح دائرة المباني والمطبعة الحديثة لصحيفة الصباح لصالح شبكة الاعلام العراقي وبناية الاقسام الداخلية في محافظة بغداد لصالح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبناية دار الاستراحة لشركة نفي الوسط لصالح وزارة النفط ومشروع سايلو الدورة”.
واضاف “اما عن باقي المحافظات فان الشركة انجزت بناية توزيع المنتجات النفظية في بابل لصالح وزارة النفط وبناية مختبر كربلاء الانشائي وبناية دار استراحة للوزارة وبناية الاحصاء في محافظة النجف الاشرف لصالح دائرة المباني وبناية حقوق الانسان في محافظة الديوانية لصالح دائرة المباني فضلا عن بناية حقوق الانسان في محافظة ميسان وبناية مقر تشكيلات الوزارة في محافظة كركوك لصالح دائرة المباني”.
وبين انه ” لاتزال الوزارة مستمره بتنفيذ العديد من المشاريع الهندسية والخدمية في بغداد والمحافظات للنهوض بالواقع العمراني”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.