شرطة ميسان تعلن وضع خطة أمنية “محكمة” خاصة لحماية المواطنين بمناسبة عيد الأضحى

اخبار العراق الامنية | 2715 | 4:16 م

شرطة ميسان تعلن وضع خطة أمنية “محكمة” خاصة لحماية المواطنين بمناسبة عيد الأضحى
خارطة محافظة ميسان

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان، الأربعاء، وضع خطة أمنية “محكمة” خاصة لحماية المواطنين بمناسبة عيد الأضحى.

وقال مدير عام شرطة محافظة ميسان العميد علي اللامي في تصريح لوكالك “بغداد تايمز”  إن “شرطة ميسان أعدت خطة محكمة خاصة بعيد الأضحى لتأمين الحماية الكاملة للمواطنين وبمشاركة كافة القطاعات التابعة لقيادة الشرطة”.
وأضاف اللامي أن “الخطة ستطبق ابتداءً من أول أيام العيد، وستتضمن تأمين الحماية الكاملة للطرق الرئيسة والعامة وتكثيف الدوريات الآلية والراجلة وشوارع الكورنيش على جانبي نهر دجلة والتي يتواجد فيها المواطنون والمتنزهات والحدائق، فضلاً عن حماية الجوامع والحسينيات التي تقام فيها صلاة العيد المباركة”.
ودعا اللامي المواطنين الى “التعاون مع رجال الشرطة من أجل تحقيق الاستقرار الأمني وإبلاغ الجهات الأمنية في حالة مشاهدة أي حالة مشكوك فيها”.
وأكد اللامي أن “مديرية مكافحة المتفجرات ستقوم بإجراء المسح اليومي لكافة الطرق التي يسلكها المواطنون والقطاعات الأمنية وكافة الأماكن العامة التي تشهد وجود المواطنين وتسيير الدوريات النهرية من قبل مفارز زوارق مركز الشرطة النهرية في نهر دجلة”.
وكانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء أعلنت، أمس الثلاثاء،(22 ايلول 2015)، تحديد عطلة عيد الأضحى المبارك بأربعة أيام تبدأ يوم غد الخميس، وتنتهي يوم الأحد المقبل، على أن يستأنف الدوام، يوم الاثنين،(28 أيلول 2015).


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات