وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



مقتل مساعد ما يسمى الامير العسكري في “داعش” في الانبار شاكر وهيب

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت قيادة الحشد الشعبي في محافظة الانبار،السبت، عن مقتل مساعد ما يسمى الامير العسكري  في “داعش” في الانبار شاكر وهيب وثلاثة من معاونيه بعملية عسكرية شرقي الفلوجة.
وقال آمر الفوج الثالث في اللواء 30 للحشد الشعبي العقيد محمود مرضي الجميلي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ان” القوات الامنية نفذت عملية عسكرية واسعة استهدفت تطهير مناطق مركز قضاء الكرمة الرشاد والشهابي شرقي الفلوجة، مما اسفر عن مقتل مساعد الامير العسكري لتنظيم داعش شاكر وهيب ويدعى ياسر الجميلي الملقب بأبي عائشة وثلاثة من معاونيه”.
واضاف الجميلي أن “مساعد شاكر وهيب يعد من ابرز قادة تنظيم (داعش) وكان يشرف على تنفيذ الهجمات ضد القوات الامنية وعمل على ارتكاب مجازر بشعة ضد اهالي الفلوجة والكرمة”.
وأشار الجميلي الى أن “القوات الأمنية مستمرة بمعارك التطهير ضد معاقل داعش في مركز كرمة الفلوجة التي باتت تحت مرمى القطعات العسكرية وتحريرها اقترب جداً”.
يذكر أن محافظة الانبار شهدت معارك عنيفة وسيطرة تنظيم داعش على اغلب مدن المحافظة ومنها الرمادي والفلوجة والمناطق الغربية وسقوط المئات من القتلى والجرحى بين عناصر الجيش والشرطة والمدنيين خلال المواجهات.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها