وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



العبادي يؤكد على اهمية العلاقات الثنائية مع مصر والسيسي يبدي دعمه لوحدة الأراضي العراقية ومحاربة الإرهاب

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، على اهمية العلاقات الثنائية بين العراق ومصر، فيما أبدى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، دعمه لوحدة الاراضي العراقية ومؤسساته الشرعية ودعم جهوده في محاربة “الارهاب”، كما أعرب عن امله في ان تساهم الاصلاحات التي اعلنها العبادي في المضي قدما لبناء العراق.

وقال المكتب الاعلامي للعبادي في بيان تلقت، وكالة “بغداد تايمز”، إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى على هامش اجتماع الجمعية العمومية للامم المتحدة في نيويورك برئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي”، مبينا أنه “جرى خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات والاوضاع في المنطقة وتداعياتها ومحاربة العصابات الارهابية اضافة الى عملية الاصلاحات”.

واكد السيسي “دعمه لوحدة الاراضي العراقية ومؤسساته الشرعية ودعم جهوده في محاربة الارهاب”، معربا عن امله في ان “تساهم الاصلاحات في المضي قدما لبناء العراق”.

بدوره اشار العبادي الى “اهمية العلاقات الثنائية بين العراق ومصر والتي تربطهما اواصر مشتركة”، معربا عن امله في “توحيد الرؤى بين جميع دول المنطقة لابعاد الارهاب وفكره المنحرف”.
ويأتي هذا اللقاء على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للامم المتحدة التي تعقد بولاية نيويورك الاميركية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها