وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



سليم الجبوري
سليم الجبوري

الجبوري يؤكد دعمه الكامل لجميع المبادرات الرامية إلى تحقيق مصالحة وطنية شاملة

وكالة بغداد تايمز(|بتا)

اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري،الاربعاء، دعمه الكامل لجميع المبادرات الرامية إلى تحقيق مصالحة وطنية شاملة ، مؤكدا سعي البرلمان إقرار القوانين التي تدعم ملف المصالحة .

وقال مكتب الجبوري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه  ، إن “رئيس مجلس النواب سليم الجبوري زار لجنة المصالحة والمساءلة والعدالة النيابية ، وعقد اجتماعا مع رئيسها واعضائها جرى خلاله استعراض عمل اللجنة والجهود التي تبذلها في ادارة ملف المصالحة والمساءلة والعدالة ” .
وأضاف البيان ان “الاجتماع ناقش ملف المصالحة الوطنية وضرورة ايلائه اهتماما اكبر من اجل تعزيز الأمن والاستقرار في البلاد ، والحفاظ على اللحمة الوطنية” .
وأكد رئيس البرلمان،بحسب البيان “دعمه الكامل لكل المبادرات الرامية إلى تحقيق مصالحة وطنية شاملة ، مبينا سعي البرلمان الحثيث لإقرار القوانين التي تصب في دعم هذا الملف” .
وأشاد الجبوري، بحسب البيان “بدور الاطراف المحلية والدولية في تقديم المشورة لدعم تشريع القوانين التي تسهم في تحقيق التلاحم ، ونبذ الفرقة والشحناء بين أبناء الوطن ، مثمنا في الوقت ذاته دور لجنة المصالحة والمساءلة والعدالة النيابية في تحقيق المصالحة الشاملة” .


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها