وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



داعش قتل مقتل

مقتل قياديين بارزين بـ”داعش” الأرهابي في الأنبار

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، الاربعاء، عن مقتل قياديين بارزين في تنظيم “داعش” الاجرامي، وتدمير معملا لتصنيع المتفجرات في قواطع العمليات.

وقال القيادة في بيان تلقت وكالة”بغداد تايمز”، نسخة منه، انه “تم استهداف معملا لتفخيخ العجلات وصناعة الأحزمة الناسفة بضربة جوية دقيقة اسفرت عن تدمير مجموعة من الصواريخ والعتاد وقتل اكثر من 15 عنصر من عناصر داعش الارهابي في الفلوجة”.
واضاف انه “تم ايضا استهدف صقور الجو الابطال وبمعلومات من خلية الصقور الاستخبارية وبضربة جوية دقيقة وكرا في منطقه الجزيرة كان يعقد فيه اجتماع  لعصابات داعش حضره قادة بارزين من الموصل وصلاح الدين والأنبار وتم قتل فيه اكثر من 20 عنصرا داعشيا”.

واوضح البيان ان “من اهم القتلى ابو يوسف العيساوي المسؤول عن تصنيع العبوات الناسفة وأبو ريام الجميلي خبير في صناعة وابو قسورة الشامي سوري الجنسية وابو خطاب المسوول العسكري لقاطع الجزيرة وابو الوليد الجزراوي سعودي الجنسية المسؤول عن الأجانب في صلاح الدين ونفذ عمليات كثيرة على مصفى بيجي، بالاضافة الى أبو عبدالله التركماني من منطقة  تلعفر معتقل سابقا مسؤول عن النقل”.

 

وبينت القيادة في البيان ان “خلية الصقور الاستخبارية رصدت بتاريخ 9/29  مجموعة انتحارية تحركت من حلب والرقة السوريتين تجاوز عددها عن 13 انتحاري دخلت القائم وبالتنسيق مع الفصيل اﻻمني الخاص”، مبينه ان “تم استهداف هذه المجموعة بعد ظهر هذا اليوم بصواريخ موجهة وانفجرت بعض احزمتهم الناسفة وتم قتل المجموعة اﻻنتحارية بالكامل”.ا



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.