وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



وزير الداخلية محمد الغبان
وزير الداخلية محمد الغبان

وزير الداخلية يأمر بصرف رواتب الإجازات الاعتيادية المتراكمة للشهداء والجرحى والمتوفين

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أمر وزير الداخلية محمد سالم الغبان، الاربعاء، الدوائر المعنية بصرف رواتب الإجازات الاعتيادية المتراكمة للشهداء والجرحى والمتوفين.
وذكر المكتب الاعلامي لوزارة الداخلية تلقت وكالة “بغداد تايمز”نسخة منه انه “إشارة الى المادة (29) من قانون الخدمة والتقاعد لقوى الأمن الداخلي رقم ( 18) لسنة ( 2011) المعدل والتي نصت ( يستحق رجل الشرطة إجازة اعتيادية وبراتب بمعدل يوم واحد عـــــن كل ( 10) أيام من خدمته) وجه وزير الداخلية محمد سالم الغبان بتبسيط الإجراءات الإدارية لمعاملات الشهداء والجرحى والمتوفين”.
واضاف “وبما أن قسماً كبيراً من الشهداء ومتوفي قوى الأمن الداخلي لم تكن لديهم الخدمة الكافية، لصرف مستحقاتهم من الرواتب أعلاه فقد أمر وزير الداخلية بان يصرف مبلغ استحقاق الرواتب أنفة الذكر حتى وان لم تصل الى المدة المقررة قانوناً (180 يوما) فانه يكمل مبلغ الصرف من قبل صندوق شهداء الشرطة ( وتبوب كمنحة)”.
وتابع اليبان “وامر وزير الداخلية ايضا بتزويد الصندوق أعلاه نسخة من أمر الصرف باسم الشهيد او المتوفي مع المطلوب ، لإكمال المبلغ له مع ذكر ما تم دفعه لذويه وبشكل دقيق وبعدد أيام خدمته المثبتة في القانون أعلاه”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.