وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



برشلونة الأسباني يهدر فرصة اعتلاء صدارة الدوري الأسباني مؤقتا بثاني خسارة في الدوري

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أهدر فريق برشلونة الاسباني، السبت، فرصة اعتلاء صدارة الدوري الأسباني مؤقتاً، بعدما تلقى هزيمته الثانية في المسابقة هذا الموسم إثر خسارته أمام اشبيلية بهدفين مقابل هدف على ملعب (رامون سانشيز بيزخوان)، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل الدنماركي مايكل كرون ديلي هدف اشبيلية الأول من تسديدة قوية (52)، وأضاف الاسباني فيسنتي ايبورا الهدف الثاني للفريق الأندلسي برأسية في الدقيقة (58)، فيما تمكن البرازيلي نيمار دا سيلفا من تقليص الفارق لبرشلونة من ضربة جزاء في الدقيقة (74).

وسقط برشلونة في الخسارة للمرة الثانية عقب خسارته امام سيلتا فيجو (1- 4) في الجولة الخامسة لتتعمق جراح الفريق الكتالوني الذي يعاني من غياب ابرز نجومه وهما الارجنتيني ليونيل ميسي والاسباني اندرياس انييستا للإصابة.

وتجمد رصيد برشلونة عند (15 نقطة) في المركز الثالث “مؤقتا”، في المقابل رفع اشبيلية رصيده الى (8 نقاط) وتقدم للمركز العاشر بفارق الأهداف عن ريال بيتيس، وحقق اشبيلية أول فوز له على برشلونة في الليجا منذ 2007، وتمكن الفريق من مداواة جراحه المحلية والأوروبية واستعادة نغمة الانتصارات على حساب العملاق الكتالوني منتزعا الفوز الثاني له في الليجا بعد 3 هزائم وتعادلين.


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها